الخميس 20 يونيو 2024

«رقص وفلوس».. عمر كمال وعبدالباسط حمودة ينتهيان من تصوير «ضيعنا»

عمر كمال وعبد الباسط حموده

فن3-11-2021 | 19:54

رضوى سمير

انتهى مؤدي المهرجانات عمر كمال، والفنان الشعبي عبدالباسط حمودة، من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان "ضيعنا"، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، إخراج كامبا، كلمات عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسى.

وتشارك الراقصة أوكسانا في الفيديو كليب الذي خصص له ميزانية ضخمة لخروجه على النحو الأمثل.

وتعتبر الأغنية ثورة جديدة في عالم أغاني المهرجانات، ومن المتوقع أن تنافس النجاح الذي حققته أغنية بنت الجيران التي قدمها كمال مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وقد شوَّق المطرب الشعبي، عمر كمال، جمهوره، لعمل جديد، يجمعه بالمطرب الكبير عبد الباسط حموده، حيث نشر البوستر الرسمي للأغنية، بعنوان “ضيعنا”، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عمر كمال على  البوستر: "ضيعنا .. قريبا ".

والجدير بالذكر أن أثار المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة مؤخراً الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقه باللغة الإنجليزية على منشور لمارك زوكربيرج مؤسس موقع الفيس بوك، والذي شرح فيه النسخ الاحتياطية المشفرة لتطبيق واتس آب، خاصةً بعد الأزمة الأخيرة التي واجهت تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه عبد الباسط حمودة رسالة تحذير لمارك زوكربيرج، من خلال خاصية التعليقات، وكتب: "كما ذكرت لك من قبل وحذرتك، لا يوجد نظام مشفر أو آمن بالكامل، ولا بد من وجود ثغرات أمنية في التخزين الحسابي، وهذا يسمح بالاستغلال لخصوصية المستخدمين من قبل طرف ثالث وبطرق مختلفة".