الخميس 16 مايو 2024

سونى تعلن موعد طرح «Morbius» فى دور السينما

فيلم morbius

فن3-11-2021 | 20:07

رضوى سمير

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "Morbius" الإعلان الرسمي للعمل -شركة سوني للإنتاج الفني- وهو مأخوذ من شخصية جديدة من كتب مارفل المصورة، حيث يدور أحداث الفيلم عن عالم يتحول إلى مصاص دماء أثناء محاولته إيجاد علاج لمرض نادر في الدم.

الإعلان تجاوز 5 مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه، ويكشف المقطع الدعائي عن النجم جاريد ليتو في دور مايكل موربس، العالم الذي في محاولة لإيجاد علاج لمرض نادر في الدم، يحول نفسه بالخطأ إلى مصاص دماء، وعلى الرغم من اشمئزازه من سفك الدماء، اختار أن يفترس المجرمين الذين يعتبرهم غير جديرين بالحياة.


فيلم "Morbius" مأخوذ من شخصية جديدة من كتب مارفل المصورة، حيث تدور أحداث الفيلم حول عالم يحاول إيجاد علاج لمرض نادر في الدم، ولكنه يتحول إلى مصاص دماء، وظهرت هذه الشخصية في كتب مارفل المصورة لأول مرة عام 1971، ويظهر في إحدى المشاهد مجموعة من من الناس تحاول قتله، كما توجد مجموعة أخرى تحاول التحكم فيه، كما تضمن المقطع الدعائي بعض الروابط التي تجمع بين أفلام شركة سوني، والأفلام الكبيرة بعالم مارفل السينمائي.

وكان من المفترض أن يتم عرض الفيلم في يوليو 2020، ثم تم تأجيله إلى مارس 2021 ليأجل إصداره مرة أخرى إلى 8 أكتوبر 2021، وأكدت الشركة المنتجة أنه سيتم الاستقرار على طرحه في يناير المقبل 2022.


ويعتبر الإعلان هو الثاني للفيلم، بعد المقطع المفاجئ الذي أصدرته الشركة في يناير 2020، وتضمن هذا المقطع الدعائي بعض الروابط بين أفلام شركة سوني والأفلام الكبيرة في عالم مارفل السينمائي، والسبب في أن الحصول على مقطع دعائي ثانٍ استغرق وقتًا طويلاً بسبب فيروس كورونا المستجد، لكن أعلنت الشركة المنتجة أخيرًا أنه من المقرر طرحه في 28 يناير 2022.


"Morbius" من بطولة النجم جاريد ليتو، مات سميث، أدريا أرخونا، جاريد هاريس، أليساندرو مادريجال، وتيريس جيبسون، تأليف مات سازاما وبورك شاربلس، ومن إخراج دانيال إسبينوزا.