الأحد 23 يونيو 2024

تقارير إنجليزية: أرتيتا يضع لاعب ريال مدريد تحت أنظاره

لوكا يوفيتش

ملاعب الهلال3-11-2021 | 19:55

داليا شافعي

في أحدث الأخبار عن الانتقالات والتقارير التي تتحدث عن الصفقات في الموسم الشتوي، أشار تقرير صحفي مؤخرًا لعرض سيُقدم من نادي أرسنال إلى نادي ريال مدريد للحصول على خدمات أحد لاعبيه.

ووفقًا لما نقلته صحيفة «دايلي ستار» البريطانية يستعد آرسنال لعرض إعارة مع خيار شراء لوكا يوفيتش لريال مدريد حيث يسعى ميكيل أرتيتا لتعزيز هجومه.

وقد يكون المدرب الإسباني في موقف ضعيف على الأرض في يناير، حيث من المتوقع أن يغادر ألكسندر لاكازيت شمال لندن.

فرغم أن لاكازيت كان لديه وقت ناجح نسبيًا في شمال لندن، حيث سجل 68 هدفًا في 178 مباراة وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي تحت قيادة ميكيل أرتيتا، ولكن مستواه لم يكن دائمًا بنفس الحال.

وينتهي عقد لاكازيت في الصيف، ولم يُظهر الفرنسي أي نية لتمديد صفقته.

وتشير الصحيفة الإنجليزية لاحتمالية أن يكون المهاجم الصربي بديلاً محتملاً في حالة تخلي آرسنال عن لاكازيت في فترة الانتقالات الشتوية.

وانتقل مراسل كرة القدم الأوروبية أكرم كونور إلى تويتر للإشارة إلى أن أرتيتا قد حدد مهاجم ريال مدريد كخيار محتمل مقدمًا لآرسنال.

وانتقل يوفيتش إلى مدريد بعد أداء استثنائي مع فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأصبح يوفيتش البالغ من العمر 20 عامًا أصغر لاعب في تاريخ البوندسليجا يسجل خمسة أهداف في مباراة عندما حدثت أعمال شغب ضد فورتونا دوسلدورف.

وسجل يوفيتش في الشباك 17 مرة على مدار الموسم، بالإضافة إلى 10 مرات في 14 خلال حملة الدوري الأوروبي في فرانكفورت.

ولدى  الصربي أيضًا إحصائية مذهلة متمثلة في التهديف مع كل 4.4 تسديدات.

وسجل لوكا يوفيتش أول أهدافه مع ريال مدريد في موسم 2019-2020 أمام نادي ليجينس في الدوري الإسباني، وفاز بأول ألقابه مع النادي الملكي في موسمه الأول بكأس السوبر الإسباني. كما يلعب يوفيتش في المنتخب الصربي الأول منذ عام 2018.