الجمعة 27 سبتمبر 2024

فنان مكياج يستخدم موهبته لاستنساخ شخصية ناشطة فى حقوق القطط (فيديو)

فنان مكياج يستخدم موهبته للتحول إلى كارول باسكن (فيديو)

الهلال لايت 3-11-2021 | 22:52

مى كامل

استخدم أحد الفنانين الموهوبين في مجال الماكياج موهبته في التحول إلى شخصية كارول باسكن.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" يدعي رمسيس من مدينة ميامي بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم المكياج للتحول إلى كارول باسكن.

وقد قام رمسيس باستخدام ادوات التجميل في التحول إلى شخصية كارول باسكن وهي ناشطة أمريكية في مجال حقوق القطط وإحدى مالكات مؤسسة "إنقاذ القط الكبير" ، وهو ملاذ للحيوانات غير ربحي مقره بالقرب من تامبا، بولاية فلوريدا .

وقد لفتت باسكن انتباه الرأي العام عندما ظهرت في المسلسل الوثائقي "ملك النمر" الذي تم عرضه على منصة نتفلكس في عام 2020 حول مشغل حديقة الحيوانات خاصة في أوكلاهوما يعرف باسم جو إكزوتيك. 

تتبع سلسلة نتفلكس كل من باسكن وجو، لتصوير نزاعاتهما المستمرة والمتصاعدة على الحيوانات الغريبة في حدائق الحيوان الخاصة. 

بعد إصدار المسلسل، تم استهداف باسكن من قبل ميم الإنترنت المتعلقة باختفاء دون لويس، زوجها الثاني.

ولدت كارول ستيرز جونز في 6 يونيو 1961 في قاعدة لاكلاند الجوية في مقاطعة بيكسار بولاية تكساس.

أعربت عن اهتمامها بإنقاذ القطط عندما كانت في التاسعة، لكنها قررت عدم متابعة مهنة الطب البيطري بعد أن علمت أن الأطباء البيطريين يقتلون الحيوانات.

أسست هي وزوجها دون الحياة البرية في شارع إيزي ، وهو ملاذ للحيوانات بالقرب من تامبا للقطط الكبيرة ، في عام 1992م، وهي الرئيس التنفيذي الحالي للحرم الذي أعادت تسميته إلى إنقاذ القط الكبير، في وقت ما بعد اختفاء لويس عام 1997.

واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب والبودكاست الخاص بها "ذا كات شات" للترويج للنشاط ضد حدائق الحيوان الخاصة.