الأربعاء 15 مايو 2024

إنذار رسمي لنقابة الموسيقيين لمنع ويجز من الغناء

ويجز

الجريمة4-11-2021 | 10:56

حسام زكريا

أرسل أيمن محفوظ المحامي بالنقض إنذارا رسميا للفنان هاني شاكر، بصفته نقيبا للموسيقيين،  طالبه فيه بوقف مطرب الراب ويجز عن الغناء، بعد اعتداءه على صحفي بشكل سافر ومستفز أثناء عرض فيلم.

وقال محفوظ  في إنذاره إنه "في ضوء تلك التصرفات  التي الغير لائقه من ويجز بالاعتداء علي الصحفي، والتي في حالة صمتنا عنها قد تكون سنة يتبعها الفنانون اذا لم يتم اتخاذ اجراء صارم تجاه تصرفات مدعيين الفن امثال هذا القزم الفني (ويجز)، فلهذا تقدمنا بانذار رسمي للسيد نقيب الموسيقين باعتباره المختصم قانونا طبقا لنص الماده 40 من قانون المهن الموسيقيه رقم 35 لسنه 1978. للاتخاذ قرار بايقاف (ويجز) عن الغناء وعدم التعامل معه".

وأضاف محفوظ بانذاره الرسمي أن الاعتداء على صحفي يمثل جريمى وسلوكا مرفوضا،  وعليه نطالب سيادة نقيب الموسيقين بالبحث في سجلات النقابة عن وجود المطرب ويجز كعضو نقابي من عدمه وتقييم موقفه المشين وإصدار قرار بإيقافه عن الغناء، وإلغاء أي تصاريح عمل له ومنع التعامل معه.

واختتم محفوظ انذاره بقوله إن مواقف نقابة الموسيقين المشرفة والقرارات التي أصدرتها من قبل لأي شخص يمتهن الغناء ويقوم بتصرفات غير لائقة  دوما ما يتخذ ضده إجراءات  فورية  حرصا علي الصوره المفترضة للفنان وان الاعتداء علي الصحفيين يمثل اهدارا لحرية الكلمة والراي في دوله الحريات، فلذلك  طالبنا  بوقف ويجز وعدم استصدار  تصاريح عمل له نهائيا او لمده تحددها نقابه الموسيقين.

Dr.Radwa
Egypt Air