السبت 1 يونيو 2024

«شبورة وضباب».. تعرف على حالة الطقس غد الجمعة

طقس مباراة القمة

أخبار4-11-2021 | 11:43

إيمان مجدي

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من شبورة مائية كثيفة تصل حد الضباب، بداية من غد الجمعة وحتي الإثنين.

وأشارت الأرصاد إلى انخفاض في الرؤية الأفقية تسبب فيه الشبورة، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس في مصر اليوم الخميس

وتشهد حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 4-11-2021، استقرار على معظم الأنحاء حيث يكون الطقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، حار جنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود ليلًا طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وانتشرت شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية شرقية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى 25. 2 متر والرياح السطحية شمالية غربية.