الأحد 12 مايو 2024

مصطفى قمر يغازل الديفا سميرة سعيد على مسرح دار الأوبرا

مصطفى قمر

فن4-11-2021 | 12:07

ميرنا أديب

أعرب المطرب مصطفى قمر، عن سعادته بوجوده بحفل الديفا سميرة سعيد بدار الأوبرا المصرية، حيث شارك فيديو حفلتها عبر حسابه على "إنستجرام".

وكتب: "سميرة العسل كانت متألقة كالعادة كنا بقالنا كتير ما اتقابلناش احلي حاجة ان حفلة دار الاوقرا دي جمعتتني بالحبايب كلهم وختام السهرة كانت في الاوتيل عند اخويا الغالي المنتج الكبير علي المولي".

وتابع: "وفاجأني انا واخي الغالي المنتج الفنان عنان عوض بمفاجأة تانية كبيرة وهو اني شفت اخي الغالي النجم الكبير عشرة العمر صابر الرباعي البوست الجاي حانزلكم الصور مع صابر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

يذكر أن ، "قمر" أعلن مؤخرًا عن تعاون جديد يجمعه بالملحن عنان عوض، في عدد من الأغاني الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وشارك قمر صورة تجمعه بـعنان عوض، وعلق عليها قائلاً: "مش حقول استنوا اغاني قريب جدا ، انا حقول استنوا مفاجآت من كلمات والحان حبيبي عنان عوض اللي اذهلني باغاني تحفه ودمها عسل زيه".

في سياق متصل، شارك الفنان مصطفي قمر مؤخرًا في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي يظهر من خلاله كضيف شرف، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

 

Dr.Radwa
Egypt Air