السبت 18 مايو 2024

غضب على التواصل الاجتماعى بسبب كلبة.. ما القصة؟ (فيديو)

الكلبة وهى خائفة

الهلال لايت 4-11-2021 | 18:21

ميادة عبد الناصر

فى فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وحقق مشاهدات عالية بعد أن أثار جدلا واسعا بسبب تبنيهم لقضية الرفق بالحيوان حيث يظهر فى المقطع اللحظة المرعبة التي يرتجف فيها كلبة من فصيلة كورجي خوفًا بعد أن هددتها صاحبتها بضربها بمكنسة لقيامها بتدمير المنزل وإثارة الفوضى وذلك في إحدى مقاطعات الصين وذلك حسب ما ذكر موقع " ديلى ميل" البريطانى.

تُظهر اللقطات الكلب المرعوب وهو يرتجف بشكل واضح حيث أن مالكته السيدة تان ، كانت تحمل مقبض مكنسة خشبي على رأس الجرو ولا تستطيع  الكلبة المسكينة من الهروب من براثن السيدة تان وهي تمسك الكلب من رقبته.

قالت السيدة تان إنها وصلت إلى منزلها في مدينة تشنغدو بمقاطعة سيتشوان الصينية لتجد أن كلبها قد دمر المنزل بخشب ممزق وكتاب ممزق متناثرة على الأرض وكعقوبة ، قررت توبيخ فصيل كورجي باستخدام مكنسة - لكنها ادعت أنها لا تتوقع أن يرتجف الكلب خوفًا كما فعل.

حاولت السيدة تان أن تشرح أفعالها بالقول إنها ضربت الكلب من قبل ، لكنها لم تكن ترتجف من قبل.

يُظهر مقطع فيديو، صورته السيدة تان، الكلبة وهى ترتجف دون حسيب ولا رقيب بينما تندفع عيناها الواسعتان بين مالكته والهاتف الذي تستخدمه للتصوير.

في هذه الأثناء، تمتلك السيدة تان مقبض المكنسة السميك الذي يستريح على رأس الكلبة بطريقة مهددة ، مما يتسبب في ارتعاش الكلبة العصبي بشكل كبير ثم تحركت عبر الغرفة لتصوير الفوضى التي واجهتها على الأرض بعد وصولها إلى المنزل من العمل.

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة وكانت معظمها منتقدة للسيدة وردة فعلها مع كلبتها الصغيرة.

الاكثر قراءة