الأربعاء 15 مايو 2024

تركته شريدًا.. كلب ينتظر صاحبته ثلاثة أشهر فى نفس المكان (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 4-11-2021 | 21:59

ميادة عبد الناصر

الكلاب من أكثر الكائنات وفاء، فمن الممكن أن تفديك بروحها إذا شعرت بحبك لها فكم من قصص وفاء سمعناها عن كلاب ظلت بجوار أصحابها فى المرض ومنهم من مات حزنا بسبب وفاة صاحبه.

فى الفيديو المرفق والذى انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير يظهر أحد الكلاب الصغيرة والذى تركته صاحبته على أحد الأرصفة فى الصين، فظل  مقيمًا في نفس المكان لأكثر من ثلاثة أشهر، في انتظار صاحبته في شرق الصين فى مقاطعة شاندونغ. 

ويظهر فى الفيديو الكلب وهو ينظر على السيارات على أمل أن يجد السيدة التى كانت تمتلكه وتركته فى مكانه وظل ينتظرها فى نفس المكان لا يريد أن ينتقل لأى مكان آخر برغم كل المحاولات على أمل أن تعود وتنتشله من الضياع الذى يشعر به. 

كلبه

 

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا خاصة على تويتر حيث تعاطف معه الجميع وقال أحد المعلقين يا له من كلب جميل اشفق عليه بشكل كبير واتمنى أن تعود مالكته مرة أخرى.

وقال آخر أسوء شئ ترك حيوان ليعيش مشردا فى الشوارع بعد أن اعتاد على وجودك في حياته فإن لم تكن قادرا على المحافظة عليه لا تقتنيه من البداية وقد تم تبنى هذا الكلب المسكين من قبل أحد الجمعيات المختصة برعاية الحيوانات من أجل رعايته والمحافظة عليه 
وعن تبنى الحيوانات التبني هو امتلاك حيوان أليف وتحمل مسؤوليته عن طريق تبنيه من ملجأ حيوانات أو من صاحبه القديم أو عن طريق إنقاذه بنفسك بدلا من شراءه و الحيوانات المتاحة للتبني لا تقل جمالا ولا طاقه عن الحيوانات المعروضة للبيع وربما الحيوانات المتاحة للتبني تكون بصحة أفضل إذ أن هناك شخص يهتم بها

Dr.Radwa
Egypt Air