الخميس 16 مايو 2024

بوسي شلبي: نجوم الدراما المصرية على المحور في العيد

5-6-2017 | 15:36

 

صرحت الإعلامية بوسى شلبى بأنها تستعد لتسجيل حلقات خاصة مع نجوم الدراما المصرية فى شهر رمضان، وتذاع في عيد الفطر من خلال برنامج "أحلى النجوم".

 

وأوضحت بوسي شلبي أن قناة المحور ستزدان خلال عيد الفطر المبارك بنخبة من أهم نجوم الدراما والسينما المصرية وصُناع الدراما، والذين تألقوا ونالوا إشادة النقاد والجماهير، وستتم إذاعتها في احتفالية خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك حصرياً على شاشة قناة المحور.

 

وأعربت بوسي شلبي عن سعادتها بوجودها بقناة المحور "قناة الأسرة العربية"، والتى تحظى بثقة المشاهد المصري والعربي في ظل رئاسة د. حسن راتب، رئيس مجلس قنوات المحور، والذي يسعى بكل جهد لتطويرها مع الحفاظ على مضمونها كقناة للأسرة العربية.

 

ووجهت بوسي شلبي تهنئة إلى إدارة القناة والعاملين بها بمناسبة احتفالها بمرو 15 عاما على إطلاقها كأول قناة فضائية مصرية.

 

يذكر أن الإعلامية بوسي شلبي تقدم برنامج "أحلى النجوم" على شاشة قناة المحور، وكانت قد انفردت بلقاءات خاصة وحصرية مع أهم نجوم السينما المصرية والعربية وتغطية خاصة لأهم المهرجانات والتظاهرات الثقافية في مصر والعالم العربي، ومنه بسوريا الشقيقة، حيث انفردت بلقاءات مع كبار النجوم فى سوريا واحتفلت معهم بعيد الفن، وأيضاً انفردت بلقاء خاص مع أسرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأذيع حصرياً عبر شاشة المحور.