السبت 5 اكتوبر 2024

إيناسيو يتسلم تقريرًا عن لاعبي الزمالك

5-6-2017 | 15:47

 

يتسلم البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك، تقريرا مفصلا عن أحوال الفريق فور عودته للقاهرة يوم 8 يونيو الجاري عقب انتهاء إجازته بالبرتغال.

 

ويأتي ذلك في ظل إعطاء إيناسيو تعليمات للجهاز المعاون له بضرورة التزام اللاعبين خلال فترة الراحة التي حصلوا لمدة أربعة أيام عقب لقاء اتحاد العاصمة الجزائري بدوري أبطال أفريقيا‫؛‬ بضرورة المحافظة على أوزانهم وعدم السهر والمشاركة في الدورات الرمضانية وبعض الأمور الأخرى الخاصة بالالتزام خارج الملعب.

 

ومن المقرر أن يقود علاء عبدالغني، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الفريق، يوم الأربعاء المقبل، عقب العودة من الراحة، التي تم الحصول عليها عقب لقاء اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة الماضية بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

ويأتي قيادة عبدالغني لمران الزمالك نظرا لوجود أوجستو إيناسيو، المدير الفني للأبيض في البرتغال، وقتها بسبب فترة الإجازة، التي حصل عليها عقب التعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق الأبيض إلى تدريباته الجماعية، بشكل طبيعي على ملعب النادى يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة أسوان يوم 15 من الشهر الجاري ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وحصل البرتغالي إيناسيو على إجازة للسفر للبرتغال من الفترة من 3 يونيو حتى 8 من الشهر نفسه.

 

ومن المقرر أن يقود إيناسيو تدريبات اللاعبين بعد العودة من الإجازة استعدادا لمباراة أسوان في الدوري.

    الاكثر قراءة