الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

هند صبري مطلوبة على جوجل بسبب منة شلبي

هند صبري ومنة شلبي

فن5-11-2021 | 15:27

رضوى سمير

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة هند صبري في برنامجها " معكم منى الشاذلي" الذي يذاع على قناة cbc، الخميس، وتحدثت عن علاقتها بالفنانة منة شلبي، وهذا الذي جعلها حديث الناس، وتصدرت مؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية.

قالت الفنانة هند صبري، تعليقًا على تقديمها للفنانة منة شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي، إنها كانت هناك مشاكل كثير بينها وبين منة شلبي وصفت هذا الخلاف لدرجة قائلة: «ماكناش نطيق بعض»، ولكن عندما طلب منى تقديم منة شلبي في مهرجان القاهرة لجائزة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، لم أتردد.

وأكدت هند، في برنامج "معكم"، أن الجمهور لديه فكرة أن الوسط الفني لا يوجد به صداقات حقيقية وعلى الرغم من وجود تنافس في الوسط إلا انني تربطني صداقة قوية بـ منة شلبي مضيفة :" إحنا كبرنا مع بعض وعشنا تفاصيل كتير أثناء التصوير".

وقالت هند صبري: " أنا ومنة شلبى كان في مشاكل بينا زمان ومكناش بنطيق بعض، بسبب الناس اللى بتوقع بينا، لأن لما بدأنا طلعنا سوا في نفس الوقت زي منى زكى وحنان ترك زمان، وكنا بنسلم على بعض عادي بس بحرص شديد".

وأضافت: "أستاذ محمد خان كان عايزنا احنا الاتنين في فيلم "بنات وسط البلد"، ورحنا له البيت كتعارف وسابنا قاعدين سوا في الصالون وقال رايح أعمل قهوة ومن هنا بدأنا نتكلم سوا وصفينا الموضوع ومن وقتها بقينا أصحاب أكتر بقالنا تقريبا 20 سنة".

وتابعت: "أنا مش وحشة في خصامي ولا منة، فالموضوع كان خصام عيال، وأما كبرنا فهمنا إن مفيش حد لو نجح هيخسر التاني، كنا لازم نبقى صحاب".