الثلاثاء 7 مايو 2024

القمة 123.. محمد علي رزق يدعم الأهلي على طريقته الخاصة (صور)

محمد علي رزق

فن5-11-2021 | 15:22

ميرنا أديب

دعم الفنان محمد علي رزق، النادي الأهلي قبل مباراته مع الزمالك، بتعبيره عن انتمائه بارتدائه التيشيرت الأحمر، خلال إدلائه بصوته في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية.

 يذكر أن، الفنان محمد علي رزق هاجم مؤخرًا الإعلامية مي حلمي، بسبب تصرفها مع الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، واصفًا إياها بـ"قلة الذوق".

ونشر رزق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو من الحلقة للحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج، بعد طريقة مي حلمي في طرح الأسئلة والمناقشة، وعلّق عليها بقوله :" أنا أهلاوي متعصب و كل الناس عارفة…بس مي حلمي دي قليلة الذوق جداً".

وشهد برنامج «الحكم»، والذي تقدمه مي حلمي، انسحاب أحمد صالح، نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، من البرنامج اعتراضا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء.

وتطرقت مي حلمي مع أحمد صالح خلال استضافتها له في البرنامج المذاع على قناة الحدث اليوم، للحديث إلى ما بدر من شيكابالا في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة رأى لاعب الزمالك السابق أنها غير مناسبة مما تسبب في تركه البرنامج.

وقال أحمد صالح للمذيعة مي حلمي: «لو هتتكلمي معايا بالطريقة دي أنا ممكن أمشي وأسيب البرنامج»، وكان الرد مفاجئا من مقدمة البرنامج والتي أكدت له بأنه لا توجد أي أزمة في ذلك، قائلة «نستطيع أن ننهي الحلقة» وهو ما حدث بالفعل.

 

 

Egypt Air