الثلاثاء 21 مايو 2024

قبل ساعات من لقاء القمة 123.. جماهير الأهلي تحتل تويتر

قبل ساعات من لقاء القمة..جماهير الأهلي تحتل تويتر.

الهلال لايت 5-11-2021 | 16:42

فجر أحمد عباس

تصدر هشتاجي" فريقنا واحد .. وهدفنا واحد"، وكتيبة بيتسو جاهزة للقمة، تريند موقع تويتر قبل ساعات من لقاء القمه بين الأهالي والزمالك.

وعلى تويتر حرص جمهور القلعة الحمراء على دعم فريقها ضد غريمه التقليدي ومن التعليقات التي كتبوها لاعبي الأهلي على قدر كبير من المسئولية ويملكون القدرة للفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة" وأفشة هيتألق ويرجع لمستواه لأنه نجم مباريات القمة، وأضاف آخر من جماهير الأهلي أن حسين الشحات ومحمد هاني لديهما فرصة كبيرة للعودة لمستواهما خلال هذا المباراة التي ترفع من روحهما المعنوية أثناء المشاركة.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قالا :- "شعاار قائمة كابتن محمود الخطيب يتصدر تويتر على مستوى مصر. اتمنى تكون الرسالة اللي ورا الشعار وصلت لكل واحد فريق واحد وهدف واحد". وعلق أخر قالا :- ‏الشعار الانتخابي لقائمة بيبو  " فريقنا واحد .. هدفنا واحد".

 

  " ‏شعار القائمة منبثقًا من رؤية الخطيب وقائمته للأهلي وفروعه الأربعة خلال الفترة المقبلة وحاجته لفريق إدارة متفاهم ومتجانس ويضم خبرات متنوعة، وشباب متحمس يجمعهم هدف واحد وهو تحقيق طموحات الأهلي وجماهيره ووضع مصلحة النادي فوق كل إعتبار" .، " إحكي يا اهلي احكي ،يا فرحتي وضحكي 

يا نسرنا العالي أجيال ورا اجيال 

بالتوفيق يا ابطال.

 

والجدير بالذكر أن :- الأهلي إحتل المركز الـ 29 بـ “ 1753” نقطة، في التصنيف العالمي للأندية، بينما جاء الزمالك في المركز الـ 118 بـ “ 1600”.

 

وتصدر بايرن ميونخ الألماني، التصنيف العالمي للأندية، وحل فريق ليفربول الإنجليزي ثانيا، وتشيلسي ثالثا، ومانشستر سيتي رابعا، وريال مدريد خامسا.

وتراجع فريق برشلونة للمركز الـ 23، في التصنيف العالمي، بعد النتائج الكارثية التي قدمها الفريق، خلال شهر أكتوبر.

 

وكانت أخر نتيجه مباراة في الدورى للفريقين

 

الأهلي فاز في المباراة الماضية على البنك الأهلي 1-0، بعد انتصار كبير على الإسماعيلي 4-0، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف أمام الزمالك وبيراميدز.

 

وكان الزمالك فاز على طلائع الجيش في الجولة الثانية 2-0، بعدما انتصر على إنبي في الجولة الأولى بالنتيجة ذاتها، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري.