الثلاثاء 14 مايو 2024

التقطه الرادار.. رواد السوشيال ميديا يسخرون من مخالفة حماقي المرورية

حماقي

الهلال لايت 5-11-2021 | 18:05

فجر أحمد عباس

ثارت حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حول التقاط الرادار صورة مخالفة مرورية لـ "محمد حماقي".

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قالا:- ياستار.. لبسنا أحلى رادار"، وعلق آخر:- قولتي شد قولت حاضر، بس أوعى ماتدفعيش"، "لا و فيكي فلاش ف عيني لوحدي أنا شايفة"، "قدام الناس، لبسنا مخالفة يا قلبي خلاص". "سرعتي اتغيرت من يوم ما شوفت الرادار أنا سرعتي اتغيرت من يوم ما أخدت المخالفة وأنا مش أنا"، "وأنا زيك بردو وأكتر أوقات بسرح وأفكر أنا وأنتِ اتسرعنا ليييه"، "طب واحدة واحدة وبلاش كل دا.. دا رادار في ثانية ضيعك ليه كدا"، "دنيتي اتغيرت من يوم ما لبست مخالفة أنا دنيتي اتغيرت من يوم الردار وأنا مش هنا، "لما يومها سرعت وبعدين مشينا ليه ما قولتش إن دا الردار الأخير"، "حبيتك يوم ما تلاقينا لما لبسنا أول ردار"، "لا ملامة عاللي اتشدوا لاملامة ده اللي ساب في المرور 100غرامة دي كاميرات ثبتوني نص ساعة فمكاني".

يذكر أن ألبوم محمد حماقي يا فاتني حقق العديد من المشاهدات، يتضمن الألبوم أغنية بعنوان «يا نسيم حبيبي نسم»، التي أطلقها فى حفله الغنائي الأخير، وهي من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، كما يتعاون «حماقي» في الألبوم، مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وتامر حسين.

يعتبر ألبوم حماقي من إنتاجه الشخصي، عادة مايختار حماقي اللون الهادئ الرومانسي في معظم أغنياته، واختار أن يطرح 12 أغنية متنوعة للجمهور بعد فترة من التأجيلات، كما يقدم الملحن تامر علي لـ«حماقي»، في الألبوم أكثر من 4 ألحان بين المقسوم والدرامز.

وأدى محمد حماقي، مناسك العمرة خلال وجوده في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية، عقب انتهائه من حفله الغنائي الكبير، الذي أحياه ضمن موسم جدة. وأحيا الفنان حماقي حفلًا بالسعودية، وصعد على خشبة المسرح في حفله الأخير بالسعودية، بجوار فرقته الموسيقية مرددًا أغنية «نفسي أبقى جنبه»، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها حرص «حماقي»، على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال. وقدم عددًا من أغنياته الجديدة منها «قدام الناس»، «مابلاش»، «أحلى حاجة فيكي»، «ليه بيلموني ليه»، «من البداية»، «يا ستار»، «كان وكان»، «واحدة واحدة»... وغيرها، واختتم الحفل بأغنية «قادرين نعملها»، ليغادر بعدها إلى مطار القاهرة متجها لإحدى الدول العربية لعقد اجتماعات وزيارات خاصة بخطة عمله الفترة المقبلة. 

 

   

  

Dr.Radwa
Egypt Air