الأحد 23 يونيو 2024

سيدة تقضي 260 ساعة في صنع كعكة بالحجم الطبيعي لشخصية شهيرة

سيدة تقضي 260 ساعة في صنع كعكة بالحجم الطبيعي لشخصية شهيرة

الهلال لايت 5-11-2021 | 18:07

مى كامل

عرضت إحدى السيدات في بريطانيا، تُدعى ستيفاني وود، البالغة من العمر 37 عامًا، إبداعاتها في صنع الكعك، ويبلغ ارتفاعها 4.5 قدم في حدث الكيك الدولي "Into the Wild" في NEC بمدينة برمنجهام.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية فقد كشفت أم لثلاثة أطفال كيف قضت 260 ساعة في إنشاء نسخة طبق الأصل بالحجم الطبيعي للسير ديفيد أتينبورو، والذي أتم عامه الخامس والتسعين في مايو الماضي، والشهير بكونه أسطورة في عالم الحيوان، حيث يعمل كمذيع للأفلام الوقائية المتعلقة بالحيوانات.

تستعرض ستيفاني وود إبداعها، الذي اقول عنه أنها كرست هي فريقها المكون من أربعة مساعدين وقتهم لصنع الكعكة بالحجم الطبيعي للمذيع البريطانية، والذي أتم 95 عامًا في مايو الماضي.

وانها والفريق المعاون لها قد استخدموا 300 بيضة و 20 كيلوجراما من الدقيق و20 كيلوجراما من السكر و 20 كيلوجراما من الزبدة ونصف لتر من الحليب و 500 جرام من الفانيليا و 20 كيلوجراما من الجاناش، وفوق كل ذلك استخدمت ستيفاني وفريقها 7 كيلوجرامات من الزبدة.

إلى جانب القطعة الرئيسية، صنعت الأم أيضًا كعكات صغيرة طبق الأصل من الزرافة والنمر وفرس النهر والتمساح.

وقالت ستيفاني، من برادفورد: "ديفيد أتينبورو أسطورة في مملكة الحيوان بالإضافة إلى أسطورة ملكنا، لقد احتفل بعيد ميلاده الخامس والتسعين في مايو واعتقدت أن هذه ستكون طريقة رائعة للاحتفال".

قامت إلسا، المساعدة الخاصة بها، بطباعة العديد من صور ديفيد أتينبورو للعمل عليها.

وتضيف :"عادة ما تبدأ بالرأس ثم الهيكل من خلال مركز الجسم لدعم الوزن، وبدأنا في رسم الخطوط العريضة التي ستصبح عبارة عن كيك الاسفنج، والتي كانت تخبز كلها قطعة قطعة".

بعد ذلك بدأ الفريق في بناء الكعكة معًا وببطء باستخدام تلك الخطوط العريضة المطبوعة.

وتابعت: "اخترنا ديفيد أتينبورو ليجلس، محاطًا بكعكات أصغر من الحيوانات الأخرى، ومن خلال جلوس ديفيد، سمح بمزيد من الدعم لحمل كمية المكونات التي تم إدخالها في الكعكة".

تعترف ستيفاني بأن أصعب جزء كان الحصول على تفاصيل وجهه، واختتمت قائلة: "الجزء الصعب هو الخبز من منازل الجميع، ثم العمل معًا، ليس لدي أي نوع من المستودعات أو الأفران الصناعية، كل شيء كان يخبز قطعة قطعة ثم يضاف معًا".

تدير ستيفاني أعمالها التجارية في Cake Nation لمدة سبع سنوات، وقد فازت سابقًا بجائزة فضية وذهبية في Cake Show.