الخميس 9 مايو 2024

أحمد العوضي لعمرو السولية: "صاحبي الغالي أبو كعب متحني"

احمد العوضي

فن6-11-2021 | 12:21

هنادي محمود

هنأ الفنان أحمد العوضي، صديقه اللاعب عمرو السولية، نجم النادي الأهلي لفوزه في مباراة القمة على حساب منافسه نادي الزمالك بنتيجة 5:3 لصالح الشياطين الحمر.

 

نشر الفنان أحمد العوضي صورة للاعب عمرو السولية، عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلا: "صاحبي الغالي ابو كعب متحني، مبروك للاهلي والاهلاوية وهارد لك للزمالك".

وفي سياق متصل، حسم النادي الأهلي، مباراة القمة 123 لصالحه، بخماسية في مرمى غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة.


وحقق الأهلي الفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع الثالث للدوري، ليفرط في فوز تاريخي على الزمالك، كان يتمتناه عشاقه.

 

يذكر أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الي مالوش كبير"، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، ومن إخراج مصطفي فكري. 

 

مسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الأتربي، أحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

 


وتدور أحداث المسلسل حول والد"غزل" الذي يجبرها علي الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قوية وقاسية، حتي تتمكن من التعامل مع المحيطين بها، وتقابل "الخديوي" وتقع في حبه وتتوالي أحداث المسلسل.

Egypt Air