الإثنين 6 مايو 2024

طرح أول بوستر جماعى لمسرحية " اللمبى فى الجاهلية"

بوستر مسرحية اللمبي في الجاهلية

فن6-11-2021 | 14:27

أمنية عادل

قبل أيام من بداية عرض المسرحية خلال موسم الرياض أطلقت شركة " سى سينما برودكشن" البوستر الرسمى لمسرحية اللمبى فى الجاهلية ، التى تعد ثانى إنتاج لها فى المسرح.


وقامت الشركة بنشر البوستر الجماعى الأول لمسرحية "اللمبى فى الجاهلية" ، على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ايام قليل من عرض البوستر التشويقى الأول ، وذلك قبل بدء عرض لمسجية الذي يبدأ من يوم 10 نوفمبر الحالى على مسرح البوليفرد فى السعودية.

 


ومسرحية "اللمبى فى الجاهلية" من بطولة الفنان محمد سعد والفنانة مى سليم بمشاركة ويزو وسامى مغاورى، منير مكرم ، حسن عبد الفتاح ، بالإضافة إلى شباب مسرح مسرح، ومن إخراج تامر كرم، وتأليف ورشة بلاك هوس، ومن إنتاج شركة سينما برودكشن للإنتاج الفنى.

 


وفى السياق ذاته ، قدمت شركة " سى سينما برودكشن" مسرحية " أبو العربى" ، التى كانت من بطولة الفنان هانى رمزى وحققت نجاحاً كبيراً فى كلا من مسرح جراند طيبة بمصر والسعودية ، وساهمت المسرحية فى إعادة روح المسرح من جديد، وتطمح فى الفترة القادمة لتقديم العديد من المسرحيات التى التى تنال إعجاب الجمهور وتستحوذ على اهتمام المشاهد المصرى والعربى ، بالإضافة إلى تقديم الشركة لمجموعة من دور العرض فى مختلف محافظات مصر ، من ضمنها الجونة والإسكندرية ، والأقصر والفيوم و شبين الكوم ، وكان آخر دور عرض " سى سينما أرابيلا بلازا" بالتجمع الخامس.

Egypt Air