الجمعة 3 مايو 2024

رئيس مدينة القصير يلتقي أصحاب محال الجزارة

جانب من اللقاء

محافظات6-11-2021 | 19:36

صلاح عبدالله

التقى اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم السبت، أصحاب محال الجزارة بقاعة الوحدة المحلية، بحضور مدراء أقسام الأزمات والبيئة والمتابعة الميدانية والأمن بالوحدة المحلية ومدير إدارة التموين ومدير المركز المتطوروالمفتشين بالإدارة.

ووجه رئيس مدينة القصير خلال اللقاء، بضرورة مراعاة الحالة الاقتصادية للمواطنين من أبناء المدينة، ومراعاة البعد الاجتماعي لهم، موضحًا أنه يجب على كل تجار المدينة بصفة عامة مراعاة ضميرهم وعدم المبالغة في أسعار السلع الموجودة بالأسواق.

وأثمر اللقاء عن تثبيت أسعار اللحوم، حيث تعهد أصحاب محال الجزارة على بيع سعر كيلو اللحمة بسعر ثابت يصل إلى 130 جنيها، حتى الأول من يونيو المقبل.

وناشد رئيس المدينة الجزارين بالعمل على رضاء المواطنين، وعدم وجود أي شكاوى منهم، والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية التي تحرص عليها الدولة بكل ربوع مصر وكذا التعاون من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين. 

وكان اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وجه بتحسين أوجه الخدمات لأهالي مدن المحافظة، والعمل على بذل المزيد من الجهد للتأكد من ضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، فضلا عن محاربة غلاء الأسعار بالمحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa