الخميس 16 مايو 2024

ياسر الطوبجي : أنتظر عرض "مهمة مش مهمة".. و"فيلم تجاري" تجربة مختلفة تماما ( خاص)

ياسر الطوبجي

فن7-11-2021 | 09:23

رحاب العوضي

شهد الموسم الرمضاني الماضي لهذا العام، تألقاً واضحا للفنان ياسر الطوبجي، الذي قدم من خلاله شخصيتين مختلفتين تماماً، كما ابتعد بهما عن الشخصية الكوميدية المرحة، التي أعتاد عليها جمهوره.

وفي تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، كشف الفنان ياسر الطوبجي عن كواليس أدواره في أعماله السينمائية والدرامية المقبلة وهم  "فيلم تجاري"، و"مهمة مش مهمة"، و " الفرح فرحنا"، وعن موعد إنتهاء تصويره لكلاً منهما.

وقال " الطوبجي " : إنتهيت مؤخراً  من تصوير فيلم "مهمه مش مهمة"،  والذي أشارك فيه كضيف شرف حيث أجسد شخصية " سعفان " وهو دليل بالصحراء لكل من لا يستطيع الوصول لمكان ما وسألتقي 
بمجموعة من أبطال العمل، كما أن الفيلم تعاون سعودي مصري ويضم كوكبة كبيرة من الفنانين المصريين والسعوديين.

"مهمة مش مهمة" بطولة الفنانين بيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وهالة فاخر، وكارولين عزمى، ومصطفى أبو سريع، ومصطفى البنا، وعبد المجيد الرهيدى، ولمار وهيا فياض وعبد الله الكاتب، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج أيمن العلى، إنتاج أيمن يوسف.

وتابع : وأشارك حالياً في عمل سينمائي جديد ومختلف تماماً، وفي الحقيقة نعمل عليه منذ عدة سنوات والفيلم بعنوان " فيلم تجاري"، وتدور الأحداث حول عالم السينما، وكواليس تصوير الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، ويناقش العمل قضية شائكة ومعقدة وهي مشاكل الميديا وذلك في إطار لايت كوميدي، وإنتهيت من تصويره منذ يومين ومن المقرر أن يتم تغيير اسم العمل.

"فيلم تجاري" بطولة الفنانين حمدي الميرغني، وعمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، وسليمان عيد، و محسن منصور، وعمرو القاضى، سمر جابر، وعمرو عبد العزيز، وفرح يوسف، نانسي صلاح، وسيناريو وحوار زين العابدين خيري، إخراج محمود كامل.

وأضاف: كما إنتهيت من تصوير مسلسل "الفرح فرحنا "، والذي أجسد فيه شخصية مخرج أفلام مستقلة، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 30 حلقة،
وأنهيت تصوير مشاهدي به منذ عدة أيام .

"الفرح فرحنا" بطولة الفنانين أوس أوس، وويزو، ومحمد ثروت، وميرنا جميل، ومحمد أوتاكا، وسامى مغاورى، وعارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وكوكبة آخرى من الفنانين، تأليف خليفة وأحمد محارب وعبده، وإشراف عام على الكتابة محمد أوتاكا، وقصة حسن مصطفى محرم، إخراج معتز التوني.