الأحد 26 مايو 2024

مريم الخشت تبهر الجمهور بفستان بيبي بلو قصير (صور)

مريم الخشت

فن7-11-2021 | 00:34

محمد صالح

شاركت الفنانة مريم الخشت، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على "إنستجرام".

وظهرت مريم ، بإطلالة جريئة، مرتدية فستانًا قصيرًا، باللون البيبي بلو، واعتمدت على تسريحة جذابة، ومكياج خفيف يظهر جمالها.

يذكر أن مريم الخشت تشارك في مسلسل "الغرفة 207" وهو تحت الإعداد، ومن بطولة محمد فراج،ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد خالد توفيق، ﺇﺧﺮاﺝ تامر عشري.

كما شاركت مريم الخشت في مسلسل "الآنسة فرح"، والذي تدور أحداثه أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

شارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت، ﺇﺧﺮاﺝ وائل فرج.

بالإضافة إلى مشاركة مريم الخشت في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "قصر النيل" الذي تدور أحداثه حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

شارك في بطولته دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سليمان عبدالمالك، ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي.