الثلاثاء 14 مايو 2024

هنادي مهنا تنشر صورة من حفل زفافها (صور)

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

فن6-11-2021 | 22:21

محمد صالح

فتحت الفنانة هنادي مهنا صندوق الذكريات، واستخرت منه صورة لها من حفل زفافها على زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وظهرت هنادي في الصورة وهي تقف بجانب زوجها وكانت ترتدي فستانًا باللون الأبيض، واعتمدت على وضع مكياج خفيف يظهر جمالها، على حسابها عبر "إنستجرام".

وجدير بالذكر أن هنادي شاركت في مسلسل" إلا أنا ج 2"، وهي الحكاية الثالثة والتي تحمل اسم "بدون ضمان"، وكتب سيناريو وحوار الحكاية يوسف وجيه وأخرجها ياسمين أحمد كامل.

"بدون ضمان" ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، وتدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنى في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

حكاية "بدون ضمان"من مسلسل  "إلا أنا ج2" من بطولة: هنادي مهنى، هاجر أحمد، إسلام جمال، سلوى عثمان، أحمد كشك وجالا كشك وغيرهم.

وعلى صعيد آخر، شاركت هنادي مهنى أيضا في حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة الفنان أحمد زاهر.

"كدبة كبيرة" من بطولة أحمد زاهر، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوى جودة، فتوح أحمد، ومن تأليف إسلام إبراهيم، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي ويناقش أكثر من قضية اجتماعية منها مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي، على الأبناء والآباء والمجتمع.

Dr.Radwa
Egypt Air