الأربعاء 3 يوليو 2024

تجديد حبس «ذئب بشري» هتك عرض بناته الثلاثة بالعمرانية 15 يومًا

5-6-2017 | 20:55

جدّد قاضى المعارضات بمحكمة جنح العمرانية، اليوم، حبس سائق 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بهتك عرض بناته الثلاثة والاعتداء عليهن جنسيًا بمنطقة العمرانية.

كشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشار كريم الجندي مدير النيابة، أن المتهم اعتدى جنسياً على ابنتيه الصغريان، اللذان يبلغان من العمر 12 عامًا و14 عامًا، عدة مرات، وأنهما أخبروا شقيقتهما الكبرى بما حدث، فأبلغت خالتها وحرر محضرا ضده بقسم شرطة العمرانية.

واستمعت النيابة لأقوال الابنة الكبرى للمتهم، والتي تبلغ من العمر 21 عامًا، والتي قالت في التحقيقات، إن والدها عمل لفترة في السعودية، وأنه اعتاد التعدي عليها جنسيًا وهى صغيرة، وأنها أخبرت والدتها بذلك ولم تصدق، وبعد وفاة والدتها منذ عدة سنوات، عاد الأب من جديد لممارسة تلك الأعمال وهتك عرض شقيقتيها الصغرتان.

واستمعت النيابة لأقوال الفتاتين الصغيرتين المجني عليهما، واللتان أكدا أن والدهما تعدى عليهما جنسياً عدة مرات، وأنهما ترددا في إخبار شقيقتهما، ولكنهما في النهاية قررا أخبارها، بسبب عدم امتثال والدهما لتوسلاتهما بالتوقف عن تلك الممارسات، فأمرت النيابة بعرضهن على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليهن.