الثلاثاء 14 مايو 2024

صبري فواز برفقة ابنته في أحدث ظهور له (صور)

الفنان صبري فواز

فن7-11-2021 | 00:36

محمد صالح

غازل الفنان صبري فواز، جمهوره من خلال نشره صورة تجمعه مع ابنته، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر صبري برفقة ابنته وبدت على ملامح وجهه السعادة، وعلق قائلًا: "هي - راجعة من المدرسة بكل شقاوتها هو - صاحي من النوم بكل تناحته".

شارك صبري فواز في مسلسل "30 مارس"، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

"30 مارس" من بطولة:  أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، إضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.

شارك صبري فواز مؤخراً في مسلسل "إلا أنا"، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة من خلال قصص وأحداث حقيقية.

شارك في بطولته ميرفت أمين، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، عصام السقا، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، ﺗﺄﻟﻴﻒ يسري الفخراني، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يسري.

Dr.Radwa
Egypt Air