الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد ثروت يهنئ أحمد فهمي في عيد ميلاده على طريقته الخاصة (فيديو)

محمد ثروت

فن6-11-2021 | 23:44

محمد صالح

هنأ الفنان محمد ثروت، الفنان احمد فهمي بعيد ميلاده، من خلال نشره مقطع فيديو قصير من لموقف كوميدي شهير من فيلمه "الحرب العالمية الثالثة"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "كل سنة وانت طيب يا فهماااااااي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)


يشارك الفنان محمد ثروت في مسرحية "سلام مربع" مع النجم محمد هنيدي، والتي تُعرض بالوقت الحالي ضمن فعاليات موسم الرياض، بالسعودية.

وكشف الفنان محمد ثروت عبر حسابه علي "إنستجرام"، عن فيديو لكواليس التحضيرات النهائية للنجوم المشاركين، وعلق: "كواليس اليوم الأول من عرض مسرحية سلام مربع.. موسم الرياض".

ومسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد، محمد محمود، ميرنا نور الدين، حسن عبد الفتاح، وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخري، يشارك محمد ثروت في مسلسل "الفرح فرحنا" من بطولة: ويزو، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

يذكر أن الفنان محمد ثروت شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض" سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.