الأربعاء 26 يونيو 2024

مجدي منصور: رواية السد ستحول لمسلسل يعرض في رمضان 2023.. والبطلة مفاجأة

فن7-11-2021 | 00:41

ميرنا أديب

كشف الكاتب مجدي أمجد منصور، تفاصيل روايته الجديدة "السد"، المشاركة في المعارض العربية والدولية المختلفة الحالية، ومنها معرض الشارقة.

وأكد "منصور" في تصريحاته على أن روايته تجمع بين 3 ألوان مختلفة من شكل الروايات وهم التاريخي والرومانسي وكذلك الخيال العلمي.

وكشف "منصور" بعض تفاصيل روايته، مؤكدًا أنها عبارة عن قصة حب جمعت بين شاب وفتاة أثناء بناء السد العالي ولكنها فشلت وتزوج كل طرف من شريك آخر، وكانت المفاجاة تكرار قصة الحب بين أبناء الحبيبين وكان مصيرها الفشل أيضا وتزوج كل طرف بشريك آخر حتى تكررت القصة للمرة الثالثة ووصلت إلى الأحفاد الذين يحاولون بشتى الطرق نجاح العلاقة التي أفشلها القدر مرتين في السابق.

ويشير مجدي أمجد منصور إلى أن روايته ترصد فترات مهمة من تاريخ مصر وكذلك ترصد أوضاع اجتماعية في أزمنة مختلفة وكيف كان الحال في كل فترة.

وأوضح أن نيته المشاركة بروايته في أكثر من مسابقة للرواية العربية متوقعا تحقيقها نجاحًا كبيرًا.

وأشار الكاتب مجدي أمجد إلى أن روايته من المتوقع أن تتحول إلى مسلسل بطولة نجمة شهيرة ولكن في رمضان بعد المقبل، خاصة وأن الوقت لا يسمح بإنتاج المسلسل في الوقت الراهن، كي يلحق برمضان المقبل، مؤكدًا أن بطلة العمل ستكون فنانة كبيرة كانت بطلة مسلسل شهير أثار الجدل في رمضان الماضي رافضا الحديث عن اسمها احتراما لطلب الشركة المنتجة.