الأحد 19 مايو 2024

لطلاب المرحلة الإعدادية.. مواعيد برامج قناة مدرستنا التعليمية بدءا من اليوم

قناة مدرستنا

تحقيقات7-11-2021 | 14:19

تواصل قناة مدرستنا التعليمية تقديم برامجها التعليمية لكل المراحل، عبر حصص متنوعة لكل الصفوف الدراسية، ومنهم المرحلة الإعدادية بصفوفها المختلفة.

وتواصل قناة مدرستنا اليوم عرض البرامج التعليمية للصفوف الإعدادية، ولمدة أسبوع وفقا لجدول أعلنته لمواعيد البرامج التعليمية.

 

برامج قناة مدرستنا 2021 للمرحلة الإعدادية

وقد أعلنت قناة مدرستنا مواعيد البرامج التعليمية لطلاب المرحلة الإعدادية، حيث أوضحت أنه يمكن لطلاب وأولياء أمور قناة "مدرستنا"، التعرف على مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الإعدادية، مع الإعادة من الصور التالية

كما يمككن تحميل مواعيد برامج قناة مدرستنا لطلاب المرحلة الإعدادية وحملوها بجودة عالية من خلال اللينك التالي:

https://drive.google.com/drive/folders/1f-y4oYQTBc9i9BxdFy-RQ6plHqmSZ5S3?fbclid=IwAR0Zg0EZnXms5FK6JhA6aR7tsdGy0HYRlQmHzweV-j50ym6LIh3L-7-PYVM

 

تردد قناة مدرستنا

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة قناة مدرستنا التعليمية على التردد 12303 أفقي.

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية متابعة برامج قناة مدرستنا عبر القناة على اليوتيوب، فيمكن زيارة القناة على اليوتيوب ومتابعة كل الدروس بتقنية الـ HD من هذا الرابط.

https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw

 

 

تصريحات وزير التربية والتعليم

شارك الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أمس، في احتفال تسلم جامعة عين شمس جائزة اليونسكو كونفوشيوس لمحو الأمية 2021، والخاصة بتنظيم فصول محو الأمية عبر الإنترنت للمناطق الريفية بجمهورية مصر العربية.

 

وقال وزير التربية والتعليم: نستهدف أن تكون مصر خالية من الأمية قبل 2030، وخالية ممن يحملون شهادات وهم غير متعلمين"، مشيرًا إلى أن الوزارة توجهت إلى القرى الأكثر فقرًا والمحافظات الحدودية لإعلانها خالية من الأمية فى أقرب وقت.

وأضاف الوزير أنه تم التواصل بشكل جاد مع هيئات المجتمع الحكومية والمدنية، وتم توقيع بروتوكولات مع جهات كثيرة وعلى رأسها الجامعات، ومنها جامعة عين شمس لمشاركة طلابها فى محو الأمية، كما قامت الوزارة بتكوين العديد من الشراكات، منها مع وزارة التضامن الاجتماعى من خلال مشروع "لا أمية مع التكافل"  ووزارة الشباب والرياضة.

وأكد الوزير أن فوز مصر بجائزة اليونسكو فى محو الأمية لا  يعنى أننا ليس لدينا أمية، مشيرًا إلى أنه تم التنافس مع 172 دولة وكان التعاون الكبير بين مؤسسات الدولة له دور كبير فى إحداث طفرة كبيرة فى أعداد المتحررين من الأمية.