الإثنين 13 مايو 2024

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الغد .. والعظمى 29

حالة الطقس

أخبار7-11-2021 | 14:12

إيمان مجدي

 توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس غدا الاثنين نهارا مائلا للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، و سيكون معتدلا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب البلاد،  وبالنسبة لحالة الطقس ليلا سيكون لطيفا في أول الليل مائلا للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.
وأشارت هيئة الأرصاد، إلي أن غدا الإثنين يشهد شبورة مائية تكون كثيفة احيانا (من 5 الى 8 صباحا) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .


وأوضحت أن حالة البحر المتوسط ستكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الإثنين:  القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air