السبت 18 مايو 2024

مزارع هندي يصنع صورًا مذهلة في حقول الأرز الخاصة به (فيديو)

مزارع هندي يصنع صورًا مذهلة في حقول الأرز الخاصة به

الهلال لايت 7-11-2021 | 15:36

مى كامل

يمكنك أن تقوم باستغلال موهبتك الفنية في الرسم على الورق أو على القماش ولكن هل يمكن أن تستغل موهبتك بالرسم على الأرز؟ هذا ما فعله المزارع الهندي كومار تايل في حقول الأرز الخاصة به في الهند، حيث قام برسم صورة عملاقة لبوذا على أرضه.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد قام المزارع الهندي بالرسم على حقول الأرز الخاصة به، وذلك باستخدام درجات مختلفة من أصناف الأرز لابتكار فن الأرز الخاص بها.

قام كومار بزراعة الآلاف من براعم الأرز بنمط دقيق وذلك حتى تنمو على شكل الصورة الضخمة للمعبود بوذا.

تظهر اللقطات التي تم تصويرها في أكتوبر الماضي لقطات مذهلة من طائرة بدون طيار والتي قامت بتصوير حقول الأرز واسعة والتي أظهرت بوضوح صورة المعبود بوذا جالسًا في المنتصف.

كانت هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي يقوم فيها السيد كومار بإنشاء أعمال فنية في حقل الأرز الخاص به، حيث يعمل مع أحد الفنانين وذلك لإنشاء المخطط التفصيلي كل عام للشكل الذي يريد أن يزين به حقول الأرز الخاصة به، وذلك بالاشتراك مع فريق مكون من 15 عاملاً.

والأرز الهندي هو واحد من الأنواع المعروفة في الأسواق ومن المنتجات التي لا غنى عنها في الأسواق على مستوى العالم كما أنه يوجد له أنواع كثيرة، وتلك الأنواع تكون معروفة عالميًا ففي الغالب يتم استيراد الأرز الهندي بكميات كبيرة أو الأرز البسمتي، لذا في شرق الهند يتم إنتاج الأرز بكميات كبيرة ويتم تصديرها إلى الدول المجاورة.

ومن المعروف أن الأرز الهندي الذي تم تقشيره ولكن يحتوي على القشرة الداخلية يكون له طريقة طهي معينة وبها نسبة من الصعوبة ولكنه يكون الأرز الأفضل على الاطلاق وموجود في مجموعة كبيرة مم المطاعم والأماكن الأخرى بنسبة لا تقل عن 95% من انتاج الأرز البسمتي.

الاكثر قراءة