الجمعة 17 مايو 2024

«حامل اللقب» أحمد فتحي: أنا حاليا مدرب كرة قدم (خاص)

الفنان أحمد فتحي

فن8-11-2021 | 09:48

رحاب العوضي

نجح الفنان أحمد فتحي في احتلال مكانة كبيرة في قلوب جمهوره بتميزه في أدائه وتقديمه للأعمال الكوميدية بشكل مختلف، وكما عودنا فإنه يسعي دائماً للتطوير من نفسه حتى لا يوضع في أي من التصنيفات محددة، ولكنه يستمر في تغيير جلده دائماً. 

وفي تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، كشف الفنان أحمد فتحي عن أعماله المقبلة في الدراما والسينما وهي "مهمة مش مهمة" و"حامل اللقب" و"اللعبة3"، وموعد انتهاءه منها، وعن أدواره بها، وموعد عرض مسرحية "أبو العربي" في موسم الرياض.

وقال "فتحي": انتهيت من تصوير مشاهدي المقرر تصويرها داخل مصر في فيلم "مهمة مش مهمة" منذ عدة أيام، ويتبقى لي للانتهاء من الفيلم يومين فقط ومن المقرر العمل علي تصويرهما بالسعودية، حيث أجسد فيه دور جديد ومختلف تماماً بالنسبة لي وهو خال لشابين للمرة الأولى أحدهما مصري والأخر سعودي، كما أن الفيلم تعاون سعودي مصري ويضم كوكبة كبيرة من الفنانين المصريين والسعوديين.

"مهمة مش مهمة" بطولة الفنانين بيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وهالة فاخر، وكارولين عزمى، ومصطفى أبو سريع، ومصطفى البنا، وعبد المجيد الرهيدى، ولمار وهيا فياض وعبد الله الكاتب، ياسر الطوبجي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج أيمن العلى، إنتاج أيمن يوسف.

وتابع: أخوض حالياً تصوير فيلم "حامل اللقب"، وسعيد بهذه التجربة كثيراً حيث أقوم فيه بتجسيد شخصية مدرب كرة قدم وهذا الدور جديد ومختلف تماماً لم أجسده من قبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويتبقي لي للانتهاء من تصويره يوم واحد فقط ولكنه لم يحدد حتي الأن.

"حامل اللقب" بطولة الفنانين هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام، دنيا ماهر، ليلي عز العرب، ومن تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي. 

وأضاف، كما أحضر حالياً لعرض مسرحية "أبو العربي" ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل لمدة 5 أيام داخل الموسم، وتم عرضها قبل بدء موسم الرياض لمدة 3 أيام في جدة، حيث أجسد شخصية "ميمي " والصديق المقرب لأبو العربي ورفيق دربه طوال الأحداث.

"مسرحية أبو العربي" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، ومن تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

واختتم فتحي بأنه يستعد أيضاً لخوض تصوير مسلسل "اللعبة 3" قريباً.