الإثنين 13 مايو 2024

بإطلالة جريئة.. سمية الخشاب تستعرض أنوثتها (فيديو)

سمية الخشاب

فن7-11-2021 | 21:58

حسام يونس

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها فيديو جديد من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت سمية بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار مرتديةً فستان باللون التايجر، واتسم ستايل الفستان بانه مكشوف من الصدر وقصير فوق الركبة وارتدت معه بعض الإكسسوار الفخمة، اعتمدت على ميك أب يتناسب مع إطلالتها الجريئه.

وكان نشرت سمية الخشاب، مؤخراً صورة جديدة لها برفقة الهضبة عمرو دياب، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، واكتفت بعمل إشارة للهضبة كتعليق على الصورة.

على صعيد آخر، احتفلت سمية الخشاب مؤخرا، بنجاح أغنية "أوعدك"، التي شاركت فيها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وتم طرح الكليب على القناة الرسمية للأخير، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية حتى الآن، إلى 15 مليون و170 ألف مشاهدة على "يوتيوب".

وفي السباق الرمضاني الماضي، شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى"، من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air