الإثنين 29 ابريل 2024

بعد خسارة ليفربول.. أندية محمد صلاح تصاب بلعنة الفرعون المصرى وتفشل فى الفوز

محمد صلاح

ملاعب الهلال7-11-2021 | 23:19

رامي أيمن

بعد أن تعرض فريق ليفربول لخسارة اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد فريق وست هام يونايتد في الجولة الـ11 باستاد لندن الأولمبي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشاء الأقدار أن تحل لعنة الفرعون المصري على كل الأندية التي لعب لها طوال مشواره الكروي، في الأسبوع الأخير من بطولات الدوري المحلي في بلدانها. 

وتستعرض لكم بوابة «دار الهلال» في السطور التالية لعنة الملك المصري على أنديته السابقة التي لم تحقق الفوز في جولاتها بمختلف الدوريات العالمية.

تشيلسي الإنجليزي

قبل الخروج من إنجلترا، على ملعب ستامفورد بريدج تعادل فريق تشيلسي على أرضه أمام بيرنلي بهدف لمثله في الجولة الـ11، بعد أن كان متقدمًا بهدف عن طريق كاي هافيرتز.

بازل السويسري

شهد الدوري السويسري خسارة فريق بازل بالدقائق الحرجة من المباراة على يد منافسه فريق سانت جالين بهدف نظيف، اليوم الأحد، بالجولة الـ13 من البطولة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في سانت جاكوب بارك معقل فريق بازل.

فيورنتينا الإيطالي

شهد ملعب يوفنتوس آرينا بإيطاليا، أمس السبت، خسارة فريق فيورنتينا أمام صاحب الأرض فريق يوفنتوس بهدف نظيف بالأسبوع الـ12 بعد تعرض في صفوف فريق الفيولا لحالة طرد تمثلت في نيكولا ميلينكوفيتش، ليستغل البيانكونيري النقص العددي ويحرز خوان كوادرادو هدف الفوز للسيدة العجوز بالدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

المقاولون العرب المصري

ووصولًا إلى موطن الفرعون المصري، تعادل فريق المقاولون العرب أمام طلائع الجيش بهدف لمثله الخميس الماضي الموافق الرابع من شهر نوفمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة باستاد المقاولون العرب من بطولة الدوري المصري الممتاز.

Dr.Randa
Dr.Radwa