السبت 18 مايو 2024

«مدبولي» يتابع استجابة منظومة الشكاوي الموحدة لاستغاثات المواطنين

رئيس الوزراء

أخبار8-11-2021 | 11:53

حسن محمود

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف تلقي ورصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوي المواطنين المسجلة على منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، خلال شهر أكتوبر الماضي.

كما تابع رئيس الوزراء حصاد جهود المنظومة خلال السنوات الثلاث الماضية فى ملف تلقي شكاوي وطلبات وإستغاثات المواطنين الخاصة بإزالة تراكم القمامة وأكوام المخلفات بجميع أنواعها، وذلك من خلال تقرير أعده الدكتور طارق الرفاعي، مدير "منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة".

وجدد  مدبولى الشكر لفريق عمل المنظومة، على الجهود التى يبذلونها فى رصد وتلقى الشكاوي والاستغاثات والطلبات من المواطنين، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والمحافظات والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والاستجابة للطلبات المقدمة، مؤكدا أن المنظومة هى إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، الدائمة بالتواصل مع المواطنين، والاستماع إلى شكاواهم، مطالبهم، والعمل على حلها. 

كما أثنى رئيس الوزراء على التفاعل المستمر، والتعاون الدائم، من مسئولى الوزارات والمحافظات والجهات الحكومية المختلفة، مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، لخدمة المواطنين، مؤكدا أن خدمة المواطن المصرى، وحل مشكلاته، يأتى على رأس اهتمامات الحكومة. 

الاكثر قراءة