الثلاثاء 14 مايو 2024

شاهد.. محمد حماقي يتألق في حفل ستاد القاهرة (صور)

حماقي

فن9-11-2021 | 02:30

نورهان اسامة

أحيا الفنان محمد حماقي، حفلاً غنائيًا بستاد القاهرة، يوم السبت الماضي 6 نوفمبر الجاري، والذي رفع من خلاله شعار كامل العدد.

وشارك محمد حماقي عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورًا من حفله يوم السبت، بوجود عدد كبير من جمهوره، إلي جانب الفرقة الموسيقية، وعلق "حماقي" علي الصور: "ستاد القاهرة- 6 نوفمبر 2021".

وقدم حماقي خلال الحفل، عدد كبير من أغانيه الرائعة التي يفضلها الجمهور، كما قدم ألبومه الجديد "يا فاتني" بالتفاعل مع جمهوره.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

من ناحية أخري،  طرح حماقي أخيرًا، ألبومه الجديد كاملاً " يا فاتني"، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى الإلكترونية.

ويضم الألبوم 14 أغنية وهي:"يا فاتنى، عرض مستمر، زيها مين، متعودناش، بنفارق، لو هتسيب، مش قادر انسى، يا نسيم، تاك، عايزك تسمعنى، طالع موضة ، ظلمونى، ليلة من لياليك".

ويتعاون حماقي، في ألبوم "يا فاتني"، مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد إبراهيم، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، وتميم، وتوما، وطارق مدكور.

"يا فاتني"، هي أغنية ألبوم محمد حماقي الرئيسية، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع وميكس توما ديجيتال، وماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى نصر.

وجاءت أغنية "نادانا" أول هدية من ألبوم "يا فاتني" والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان محمد رحيم، ليتفاجأ الجمهور بعدها بطرحه أغنية "لا ملامة" الهدية الثانية علي الألبوم، من كلمات تامر حسين، ألحان محمد رحيم، توزيع تميم.

Dr.Radwa
Egypt Air