الثلاثاء 14 مايو 2024

تتزين بـ«عُقد».. نرمين الفقي بإطلالة جذابة بفستان مكشوف الصدر (صور)

نرمين الفقي

فن8-11-2021 | 23:13

محمد صالح

شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها صورة جديد من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي " انستجرام".

ظهرت الفنانة نرمين الفقي في بإطلالة أنيقة وجذابة، مرتدية فستانا باللون الاسود، واعتمدت في الإطلالة على ميك اب هادئ، وتسريحة شعر مسندل على الكتف، ونالت إعجاب الجمهور، وانهالت عليها التعليقات.

وعلقت نرمين قائلة "تصبحوا علي خير و سعاده"، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور وعلق أحدهم قائلاً "قمر يا نيمو".


شاركت الفنانة نرمين الفقي في حكاية "علي الهامش"،  ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وتتاول الحكاية قضية مهمة وشائكة، وتدور أحداثه حول انتهاء فترة حضانة الأم لأولادها، و تظهر الفنانة نرمين الفقي في دور "الأم".


"علي الهامش" من بطولة نرمين الفقي وعدد كبير من الفنانين منهم صبري فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدي رفعت، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.


كما شاركت نرمين الفقي في مسلسل "النمر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد. 

شارك في بطولته: محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، ولاء الشريف، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air