السبت 18 مايو 2024

أحمد حلمي يبدأ تصوير فيلمه الجديد

أحمد حلمي

فن8-11-2021 | 23:26

رضوى سمير

يعود الفنان أحمد حلمي مجدداً للأعمال السينمائية، بعد غياب دام ثلاث سنوات بفيلم "خيال ماته"، حيث أعلن حلمي عن بدأ تصوير فيام جديد بعنوان " العيل إكس"، ويشار إلى ان بعد عدة جلسات تحضيرية جمعته مع فريق العمل، تم تغيير إسم الفيلم من "إكس" إلى " العيل إكس" .

ونشر الفنان أحمد حلمي، استوري عبر حسابه الشخصي على " إنستجرام"، وكتب قائلاً: "بخصوص الاستوري اللي فاتت، كنت بقول أنا رايح التصوير".

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ويظهر حلمي خلال الأحداث، بـ لوكين مختلفين، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكان من المقرر بدء تصوير فيلم "العيل" خلال سهر سبتمبر الماضي، ولكن لم يتم التعاقد مع البطلة الثالثة والتي من المفترض مشاركتها في بطولة العمل بجانب الفنانة نسرين أمين، روبي، ومن المقرر التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

فيلم "العيل" من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويستعد أحمد حلمي للمنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022  مع قناة mbc، حيث قرر العودة للدراما بعد غياب ما يقرب من 28 عامًا، خلال الأيام الماضية على مسلسل درامي جديد، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2022.

وشارك حلمي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل الاختيار 2 كضيف شرف وظهور خاص في بضعة مشاهد بشخصية مؤثرة، مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز اللذان لعبا بطولة الاختيار 2، كما أنه ظهر كضيف شرف في الجزء الأول من مسلسل الجماعة عام 2018.