الخميس 16 مايو 2024

مخبوزات على شكل أحذية رياضية تثير الاهتمام في سنغافورة

أشكال الأحذية الرياضية

الهلال لايت 9-11-2021 | 02:51

مى كامل

تعاونت إحدى شركات صناعة الأحذية الرياضية Superga مع أحد متاجر المخبوزات Tiong Bahru Bakery Collab وذلك لإطلاق 3 أحذية رياضية محدودة الإصدار في 13 من نوفمبر الجاري.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "ماذرشيب" الإندونيسية يتعاون مخبز Tiong Bahru والعلامة التجارية للأحذية الرياضية Superga لتقديم إصدار محدود من مجموعة الأحذية الرياضية المخبوزة، والتي يمكن تناولها.

صممت تلك المجموعة  بمناسبة الاحتفال بالتاريخ الأيقوني لمخبز تيونغ باهرو، وسيتم إطلاق تلك المجموعة في 13 نوفمبر.

ستتوفر ثلاثة تصميمات من تلك الأحذية المخبوزة للجنسين وهي:

1- سوبرجا موديل رقم 2795 برسم كرواسون برينت بمبلغ 119.90 دولار سنغافوري، ويتميز هذا الحذاء الرياضي برقبة عالية بطبعات كرواسون مصنوع يدويًا من مخبز Tiong Bahru.

2- أما الموديل الثاني سوبرجا موديل رقم 2796 والذي به رقع من التطريز يباع بمبلغ 119.90 دولارًا سنغافوريًا.

وأيضا هناك رقع من التطريز سوبرجا موديل رقم 2795 الرياضية بطبعات الآزتيك الخضراء والبقع المطرزة.

3- أما الموديل الثالث فهو Superga 2795 موديل رقم Tona Print بمبلغ 119.90 دولارًا سنغافوريًا، ومرفق بهذا الحذاء الرياضي الأبيض قماش بطبعات الأزتيك، وستتوفر الأحذية الرياضية في جميع متاجر Superga وعبر الإنترنت.

وللاحتفال بإطلاق تلك المجموعة، ستقام تجربة في المقهى الخاصة بالمخبز، وسيحصل أول 60 عميلاً على كرواسون وعصير مجانًا في يوم الافتتاح.

تتميز تلك الأحذية بألوان جذابة وأشكال مختلفة، وتعتقد عند رؤيتها أنها أحذية حقيقية، ولا يمكن تناولها، حيث إن الإكسسوارات المزينة بها تلك الأحذية كأنها من القماش المطرز الحقيقي بالفعل، ولكن يجب عليك أن تجربها حتى تستطيع التصديق.

وينتظر العديد من الجماهير هذا الإطلاق الذي سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، حتي يكونوا من سعداء الحظ.