الخميس 20 يونيو 2024

«صراع الآباء والأبناء».. جديد مازن جمال عبد الناصر في «حي السيدة زينب» (خاص)

مازن جمال عبد الناصر

فن9-11-2021 | 13:00

رحاب العوضي

نشأ الفنان الشاب مازن جمال عبد الناصر وسط عائلة فنية فهو نجل الفنان الكبير جمال عبد الناصر والفنانة الكبيرة فاطمة الكاشف، ما جعله يسير علي نهج والديه الفني والذي شارك مؤخراً في مسلسل إلا أنا بـحكاية "أمر شخصي " ومسلسل "سكن بنات"ويعرض له حالياً مسلسل "حي السيدة زينب"علي قناة المحور، كما شارك خلال فعاليات المهرجان العربي للمسرح المصري بالعرض المسرحي " سجن النساء".

مازن جمال الدين

كشف الفنان مازن جمال عبد الناصر في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن تطورات شخصيته في مسلسل "حي السيدة زينب" وإلي أي مدي سيصل الصراع بين الأباء والأبناء، وعن أحدث أعماله التي يحضر لخوضها في الفترة المقبلة إستعداداً لسباق رمضان 2022، معرباً عن مدى سعادته لمشاركته وسط كوكبة كبيرة من النجوم في مسلسل حي السيدة زينب وعن ردود الأفعال التي وردته. 

مازن جمال الدين
وقال: "أعمل حالياً علي بروڤات الترابيزة الخاصة بمسلسل "أولاد عابد" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2022، والذي تدور أحداثه حول ما تعاصره عائلة عابد في إطار إجتماعي، حيث أجسد فيه شخصية " شهاب " وهو نجل الفنان محسن محي الدين والفنانة صفاء الطوخي، وجاء ترشيحي للمسلسل من المخرج أكرم فريد، ومن المقرر بدأ التصوير به منتصف شهر نوفمبر الجاري". 

حي السيدة زينب

"أولاد عابد " بطولة الفنانين رياض الخولي، ومحسن محي الدين، وصفاء الطوخي، وصبري فواز، وفيراس سعيد، وأيتن عامر، وفيدرا، وكوكبة كبيرة من النجوم، من تأليف سماح الحريرى، إخراج أكرم فريد.

رمضان 2022

وتابع : أشارك حالياً في مسلسل حي السيدة زينب الذي يعرض على قناة المحور، والذي أجسد فيه شخصية " لؤي " وترشيحي لهذا العمل جاء من المخرج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي عن إرتباط جميع أبطال المسلسل بحي السيدة زينب العريق من موروثات ثقافية وعادات إجتماعية، وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال التى تتكون من 60 حلقة.

حي السيدة زينب

وأضاف: وفي الحلقات المقبلة سيجمعني سياق الدراما مع" شاكر " الذي يجسده الفنان محمود عبد المغني، ومع توالي الأحداث سوف نري هل لؤي سينساق لوجهة نظر والده في الحياة أم سيستمر في الأنسياق وراء الهوجائية الذي يعيشها، وسعدت كثيراً بهذا العمل لأنه جمعني للمرة الأولى بالتعامل مع الفنانين أحمد وفيق ومحمود عبد المغني وفيراس سعيد، كما جمعني للمرة الثانية للتعامل مع المخرج محمد النقلي فكانت تجربتنا السابقة خلال مسلسل سكن بنات، حيث أن ردود الأفعال التي وردتني أسعدتني كثيراً .

السيدة زينب

"حي السيدة زينب" بطولة الفنانين  سوسن بدر، ودينا، ومحمود عبدالمغني، وحسام داغر، وأحمد وفيق، وسامي مغاوري، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.