الجمعة 10 مايو 2024

حبس «فنان» دعا لزواج المثليين 4 أيام في العجوزة

3-2-2017 | 22:42

أصدرت نيابة العجوزة قرارا، اليوم الجمعة، بحبس مصمم جرافيك أربعة أيام على ذمة التحقيقات لتأسيسه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحرض على الرذيلة وزواج المثليين.

تلقت مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة معلومات، أكدتها التحريات تفيد بأن كشفت عن صفحة تدعو لزواج المثليين وممارسة الشذوذ أنشأها مصمم جرافيك لاستقطاب راغبى ممارسة الشذوذ.

ونجحت مباحث آداب الجيزة فى ضبطه داخل شقته بميدان لبنان.

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة للمباحث أن منشئ الصفحة يدعى عبد العليم (30 عامًا)، مصمم جرافيك، حضر من مدينة كفر الزيات، وانشأ صفحة على "فيسبوك" تحرض على الفجور وتستقطب راغبى ممارسة الشذوذ من الرجال مقابل مبلغ 2000 جنيه.

وأضافت التحريات أن المتهم يؤمن بزواج المثليين ويدعوا له فاستأجر شقة بميدان لبنان مقابل مبلغ 4 آلاف جنيه شهريا لممارسة نشاطه.

 

وأشارت التحريات إلى قيام المتهم باستضافة شابًا بمنزله، وأغدق عليه الأموال واشترى له سيارة فارهة مقابل ممارسة الشذوذ.

وعقب استئذان النيابة العامة داهمت قوة ترأسها الرائد أحمد لاشين، والرائد أحمد أبو السعود، والرائد محمد سعيد، الضباط بإدارة مكافحة جرائم آداب الجيزة شقة المتهم، وتمت السيطرة على كلبين بوليسيين من نوع "رودفايلر" يربيهم المتهم لتأمينه، كما ألقى القبض عليه.

وضبط المتهم بحوزته طبنجة تركي، و4 طلقات، وأقراص ترامادول، ومخدر موضعى، ومبلغ 8 آلاف جنيه من حصيلة ممارسة الشذوذ تم تحريزهم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air