الثلاثاء 18 يونيو 2024

تزامنا مع محاكمة المتهمين باغتصاب «فتاة الساحل».. ننشر أقوال المجني عليها

محكمة

الجريمة9-11-2021 | 12:05

هايدي شعبان

تنشر بوابة "دار الهلال"، بالتزامن مع جلسة محاكمة المتهمين باغتصاب "فتاة الساحل" اليوم الثلاثاء، أقوال المجني عليها.

وقالت «ياسمينا.ي»، إن الفيديو محل الواقعة اللي أنا أخدته من صديقتي جودي وبعته للمجلس القومي للمرأة، وان المجني عليها معرفهاش  والاولاد اللي بشنب ودقن ولابس تيشرت أسود هو أمير والتاني هو يوسف.

س: ما هي كيفية معرفتك بالمدعو أمير؟، لأن لقيت صورته في الأشخاص اللي ممكن أكون أعرفها على فيسبوك باسمه وده اللي خلاني أعرفه.

س: وهل يوجد ثمة مقاطع أخري بحوزة سالفة الذكر؟، ايوه هي قالتلي أن معاها فيديوهات تانية لكن لما سألتها على الفيديو قالتلي أن مش عندها.

س: وما هي كيفية تحصلها على تلك المقاطع؟، هي كانت صاحبة يوسف وفي مرة كانت بتفتش في تليفونه دخلت على مجموعة على الواتس آب اللي فيها المجموعة دي ولقيت معرض الصور مليان فيديوهات اغتصاب وساعتها بعتت لنفسها الفيديوهات الموجودة اللي ظاهر فيها يوسف بس.

وقالت المجني عليها إنها توجهت بدعوة من صديقها المتهم الأول "شريف الكومي" في عام 2015 لقضاء عدة أيام معه بقرية شهيرة بالساحل الشمالي، حيث التقته برفقة كل من شقيقه عمرو، والمتهم الثاني يوسف قرة وآخرين لا تعلمهم، وظلت بالوحدة يومين قدم إليها في ليلة اليوم الثاني أحد المذكورين مشروبًا كحوليًا رفضت شربه لرؤيته وقد دس مادة غريبة به، ثم شربت لاحقًا مشروبات كحولية أعدت بعضها، وانتابها على إثر شرابها شعور بالنعاس فآوت إلى غرفتها منفردة، ثم واكب ذلك شعورها بمواقعتها جنسيًّا دون رضاها أو قدرتها على المقاومة والاستغاثة.

وأضافت الضحية بأن صديقتها أكدت لها تعرضها للاعتداء من قبل المتهمين لاعتيادهم مواقعة الفتيات کرهًا عنهن بعد تخديرهن وتصويرهن في أوضاع جنسية.