الأحد 12 مايو 2024

نقل جثمان أحمد خليل للدفن بمقابر العائلة

أحمد خليل

فن9-11-2021 | 13:32

نورهان اسامة

انتهىت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد خليل، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 80 عاماً إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل "إلا أنا". 

وحضر صلاة الجنازة عدد كبير من الفنانين، وتحرك جثمان الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ الزايد، إلى مقابر الأسرة بالبساتين استعدادًا للدفن.

ولد أحمد خليل بمدينة بلقاس محافظة الدقهلية، كان الفن والتمثيل هوايته المفضلة منذ نعومة أظافره، إلا أن والده وقف في طريقه ورفض هوايته معلنًا أنه سيكون مهندسًا لا غير، أطاع الطفل "أحمد" والده وحصل علي شهادة الثانوية العامة، ولكن كان يكبر حلمه معه إلي أن أصر علي والده ودخل معهد السينما، تحت شرط من الأخير بدخول قسم الإخراج.

سار أحمد خليل وراء قلبه ودخل التمثيل دون علم والده، فرغبته في تحقيق حلم طفولته أكبر من أي شئ، كان حصوله علي المركز الأول في قسم التمثيل سببًا في كشف والده للحقيقة، والذي اقتنع بعد ذلك وآمن بموهبة ولده.

لينطلق بعدها الفنان القدير أحمد خليل فاتحًا ابواب النجاح علي مسرعها، معلنًا ميلاد نجم وفنان رائع يجذب الجمهور، حيث قدم كافة الشخصيات خلال مسلسلات "عطا المراكيبي"، "حديث الصباح والمساء"، وغيرهم من الأعمال التي رسخت في اذهان الجمهور.

Dr.Radwa
Egypt Air