السبت 25 مايو 2024

بعد وفاته.. بشري تُرثي أحمد خليل وتسترجع ذكرياتهما

أحمد خليل

فن9-11-2021 | 14:29

نورهان اسامة

رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، الفنان القدير أحمد خليل، عن عمر يناهز 80 عاماً إثر إصابته بفيروس كورونا خلال تصويره مسلسل "إلا أنا".

واعربت الفنانة بشري عن حزنها الشديد لفراقه، حيث شاركت صورة تجمع لمشاهدهما معًا في أعمال قديمة، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "خليط من الود و الجدية و الاحتراف واحترام النفس و الآخرين بجانب الموهبة الكبيرة والأستاذية ...رحل عنا اليوم تاركا حزن كبير فى القلب كواحدة من جمهوره ومعجبيه منذ ولعى بمسلسل هوانم جاردن سيتى".

وتابع: " وكان لى الحظ فى العمل معه ليلعب دور ابى فى مسلسل يا ورد مين يشتريك وخلال فترة التصوير شعرت فعلا بأنه الاب الناصح الودود الحاسم الجاد وكان خفيف الظل جدا و منضبط و يعامل الجميع بإحترام...الله يرحمك يا استاذ احمد و يحسن اليك كنت باشا فى كل شىء وعندما نتذكرك سوف نتذكر ما معنى أن تكون راقى وشيك فى السلوك والذوق .وداعا احمد خليل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

وولد أحمد خليل بمدينة بلقاس محافظة الدقهلية، كان الفن والتمثيل هوايته المفضلة منذ نعومة أظافره، إلا أن والده وقف في طريقه ورفض هوايته معلنًا أنه سيكون مهندسًا لا غير، أطاع الطفل "أحمد" والده وحصل علي شهادة الثانوية العامة، ولكن كان يكبر حلمه معه إلي أن أصر علي والده ودخل معهد السينما، تحت شرط من الأخير بدخول قسم الإخراج.

سار أحمد خليل وراء قلبه ودخل التمثيل دون علم والده، فرغبته في تحقيق حلم طفولته أكبر من أي شئ، كان حصوله علي المركز الأول في قسم التمثيل سببًا في كشف والده للحقيقة، والذي اقتنع بعد ذلك وآمن بموهبة ولده.

لينطلق بعدها الفنان القدير أحمد خليل فاتحًا ابواب النجاح علي مسرعها، معلنًا ميلاد نجم وفنان رائع يجذب الجمهور، حيث قدم كافة الشخصيات خلال مسلسلات "عطا المراكيبي"، "حديث الصباح والمساء"، وغيرهم من الأعمال التي رسخت في اذهان الجمهور.

الاكثر قراءة