الخميس 23 مايو 2024

رئيس مدينة الحسنة: متابعة يومية لتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ شمال سيناء

محافظات9-11-2021 | 18:45

بسنت عبدالسلام

 أكد أسامة أحمد محمود عفش رئيس مركز ومدينة الحسنة بشمال سيناء، العمل على حل مشكلات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات، وذلك طبقا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وقال أسامة عفش - في بيان اليوم الثلاثاء - إنه يتم العمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات، والاهتمام بشكاوى المواطنين وتوجيه الجهات والإدارات المعنية بالعمل على حلها فورا، مشيرا إلى تلقي شكوى من أحد أهالي الحي البدوي على الصفحة الرسمية لرئاسة مركز ومدينة الحسنة بخصوص انقطاع التيار الكهربائي وعدم انتظامه بالحي، وتم على الفور توجيه الإدارات المختصة لمخاطبة شركة الكهرباء لحل المشكلة، وأنه تم بالفعل توجيه صيانة شركة كهرباء الحسنة إلى الحي وتم إصلاح الأعطال وتوصيل التيار .

وشدد على التعليمات المستمرة بالحرص على تلبية مصالح المواطنين وتذليل أي عقبات أمام توصيل الخدمة لهم، وحل مشاكلهم فورا حرصا على توفير حياة كريمة لهم.

من جهة أخرى، يواصل مجلس مدينة الحسنة يومياً عمليات النظافة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع حسب الجدول الزمني الذي تم وضعه لجميع أحياء المدينة بصفه دورية ومنتظمة لجمع القمامة وتنظيف الشوارع في إطار حملة "مدينة نظيفة بلا نفايات"، واتخاذ كافة الإجراءات في مواجهة كورونا ومنعا لانتشار الأمراض.

وفي سياق آخر ، قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن المحافظة ستشهد 10 تجمعات تنموية مقابل 7 تجمعات في جنوب سيناء: "نستهدف 2000 فرد من تجمعات شمال سيناء وفي المرحلة الثانية سنستهدف نفس العدد، وفتحنا باب الحجز على النت وجرى غلقه يوم 5 نوفمبر، والآن نحن في مرحلة إرسال الأوراق".