السبت 18 مايو 2024

بهذه الكلمات.. نجوم الفن ينعون الفنان أحمد خليل

أحمد خليل

فن9-11-2021 | 14:22

مصطفي السيد

توفي الفنان الكبير أحمد خليل في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 80 عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، حسبما أكد أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.

ونعى الفنان خالد سليم الفنان احمد خليل عبر صفحته الرسميه على تويتر قائلا"انا لله وانا اليه راجعون بر جاء الدعاء للفنان احمد خليل بالرحمه والمغفرة خالص التعازي لأسرته".

خالد سليم

كما نعت السيناريست انجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف عبر تويتر قائله"  ‏انا لله وانا اليه راجعون.. وداعا الفنان القدير أحمد خليل.. ربنا يرحمه وخالص التعازي لأسرته ومحبيه "

انجي علاء

كما نعت أيضا الفنانه غادة عبد الرازق عبر صفحتها علي الانستجرام قائله "انا لله وانا اليه راجعون الفنان القدير احمد خليل كان ليه الشرف اني اشتغلت معاك يااستاذ ربنا يصبر اهلك وكل محبينك ارجو قراءة الفاتحه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

ونعت الفنانة سيمون الفنان احمد خليل حيث نشرت صورته علي انستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ “البقاءلله الفنان احمد خليل…الله يرحمه يارب”

سيمون

وأحمد خليل أصيب فى الأيام الأخيرة من تصوير حكاية “حكايتى مع الزمان” من مسلسل “إلا أنا” الذى يعرض على قناة dmc، وتشيع جنازة الفنان الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم عقب صلاة الظهر.

ويُعرض حالياً للفنان أحمد خليل حكاية “حكايتي مع الزمان” من مسلسل “إلا أنا” في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.

“حكايتى مع الزمان” هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم “بيت عز” بطولة سهر الصايغ، و”بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، و”بدون ضمان” بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و”على الهامش” بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

وقدم أحمد خليل مسلسل “لحم غزال” في شهر رمضان الماضى، بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

الاكثر قراءة