الثلاثاء 14 مايو 2024

أغنية «اتنسيت» لـ مسلم تتخطى 11 مليون مشاهدة

أغنية اتنسيت

فن9-11-2021 | 14:29

نورهان اسامة

حقق المطرب مسلم، نجاحًا كبيرًا بأغنيته "اتنسيت" الأغنية الرسمية لفيلم "عروستي" للفنان أحمد حاتم وجميلة عوض.

ووصلت نسبة مشاهدات اغنية "اتنسيت" على قناته الرسمية على "يوتيوب"، لـ 11 مليونا و147 ألفا و778 مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها.

الأغنية من كلمات وألحان مسلم، وتوزيع موسيقي إسلام الأزرق، تصوير فهد الصياد.

و"عروستي" يٌعرض بالوقت الحالي بدور العرض، من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

وفيلم "عروستي" مستوحى من قصة رومانسية مليئة بالمواقف الكوميدية الساخرة، والتي يُطرح من خلالها تساؤلاً حول أيهما أفضل، الزواج عن حب أم زواج الصالونات.

ويجسد الفنان أحمد حاتم خلال احداث العمل، شخصية مؤلف، ووالده الفنان محمود البزاوي، والذي يحاول إيقاعه في فخ عروسة علي طريقة "الصالونات"، بالتعاون مع والدة العروسة والتي تجسدها الفنانة الكبيرة صابرين، علي أن تكون عروسته الفنان جميلة عوض، التي تتفاجأ هي الاخري بالموضوع.

و فيلم "عارستي " يتنافس في دور العرض مع أفلام أخري منها " ماكو " الذي تدور أحداثه المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات, وفلم "موسي " لكريم محمود عبد العزيز ,تدور أحداث فيلم موسى حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسا على عقب و غيرهم من الأفلام ..

Dr.Radwa
Egypt Air