الأحد 12 مايو 2024

قرار نهائي من جالطة سراي بشأن ضم مصطفى محمد في هذا الموعد

مصطفى محمد

ملاعب الهلال10-11-2021 | 12:32

محمد كاسب

كشفت تقارير صحيفة تركية عن موقف نادي جالطة سراي النهائي من استمرار مهاجم الزمالك المعار، مصطفى محمد، وتفعيل بند أحقية الشراء في نهاية الموسم الحالي.

وغادر مصطفى محمد  نادي الزمالك إلى نادي جالطة سراي التركي  في يناير الماضي لمدة موسم ونصف من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، وشرط أحقية شراء العقد بالكامل بقيمة 4 ملايين دولار.

ووفقًا لصحيفة "الصباح" التركية، فأن النادي التركي أجرى مناقشات بين الإدارة في جالطة سراي ومدرب الفريق الأول، فاتح تريم، حول مستقبل اللاعب وتم التوصل لهذا لقرار تفغيل بند الشراء وسيتم إبلاغ الزمالك في يناير بأنهم سيفعلون البند مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

على الرغم من تذبذب مستوى مصطفى محمد مع جالطة سراي في الموسم الحالي عكس ما حدث مع بداية مشواره مع الفريق، إلا أن القرار هو تفعيل البند، حيث نجح مصطفى محمد في مباراة فاتح قرا جمرك الماضية من إنقاذ جالطة سراي من الخسارة بعد مشاركته بديلًا وسجل هدف التعادل لتنتهي النتيجة 1-1.

ووجاء هدف مصطفى محمد بعد ضغط قوي على دفاع فاتح كاراجومروك ومرر لمباي دياني، قبل أن يرتبك دفاع أصحاب الأرض وتصل الكرة لمصطفى محمد الذي سدد لكن حارس فاتح كاراجومروك تصدى للكرة، قبل أن ترتد له لسجل هدف التعادل.

وشارك مصطفى محمد فى 20 مباراة مع جالاتا سراى هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

ويحتل جلطة سراي المركز الرابع بـ 21 نقطة من 12 مباراة، بينما يحتل  فاتح كاراجومروك المركز السابع برصيد 19 نقطة.

Dr.Radwa
Egypt Air