الخميس 2 مايو 2024

نجم اليونايتد يطالب سولشاير بالرحيل عن الشياطين الحمر

مانشستر يونايتد

ملاعب الهلال10-11-2021 | 15:45

محمد كاسب

ناشد ريو فرديناند، نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق، النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، بالرحيل عن تدريب الفريق.

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع كبير على صعيد النتائج هذا الموسم، وخصوصًا المحلية، حيث يحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 17 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن تشيلسي المتصدر.

وقال فرديناند في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "في ظل المستويات والنتائج التي يقدمها الفريق هذا الموسم، أعتقد أنه حان الوقت لتسليم العصا، ليس فقط بالنسبة لمانشستر يونايتد، ولكن بالنسبة لسولشاير نفسه".

وأكمل: "قبل كل مباراة للفريق، أتساءل دائما، ما الذي يمكن أن نقدمه من الناحية التكتيكية، لا أرى أي فلسفة أو هوية للفريق، والأمر كله يتعلق بالجهاز الفني".

واختتم: "الفريق الذي تعاقد مع كريستيانو رونالدو وجادون سانشو ورافائيل فاران، مطالب بتقديم أكثر من ذلك، لكني حاليًا، لا أعتقد أنه بمستوانا الحالي يمكننا المنافسة على لقب البريميرليج".

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيرحل عن مانشستر يونايتد، في حالة عدم التأهل لـ دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أكدت أن رونالدو يرفض تماما اللعب في الدوري الأوروبي، سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل.

وشددت الصحيفة "على أن رونالدو لن يلعب بطولة الدوري الأوروبي، وسيطالب بالرحيل عن مانشستر يونايتد في حالة لم يتمكن النادي من التأهل للأبطال، ويبحث عن نادي يشارك في دوري أبطال أوروبا، أو الخروج إلى أمريكا".

Dr.Randa
Dr.Radwa