الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

جنون الشهرة يصل الموت.. وصية غريبة لـ«مكسيكي»

لن تصدق رجل مكسيكي يوصي بدفن سيارته معه في القبر

الهلال لايت 10-11-2021 | 20:07

مى كامل

دائمًا ما يقول البعض بأنه لا يمكنك أخذ أي شيء  إلى القبر بعد وفاتك، لكن هذا القول قد حدث عكسه بالفعل، عندما أوصي رجلاً مكسيكيًا بالسماح له بدفن سيارته الغالية على قلبه معه في القبر.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال" الأمريكية" فبسبب صراعه مع المرض لفترة طويلة  قرر دون أدان أرانا، الذي يقطن في مدينة سان بويترو كارلوس، بالمكسيك الطلب من عائلته بالسماح له بدفن شاحنة البيك أب التي قدمها له ابنه كهدية منذ وقت ليس ببعيد، وذلك بعد أن شعر أنه لم يكن لديه الكثير من الوقت على هذه الأرض، أخبر أرانا عائلته أنه يريد أن يدفن مع السيارة، حتى يتمكن من قيادتها في الحياة الآخرة. 

إن احترام رغبات أحبائك الأخيرة ووصاياهم أمر مهم جدا في المكسيك ويجب احترامه، لذلك بالفعل تم تنفيذ وصية دون أدان أرانا في شاحنته المحبوبة، بعد وفاته.


وقد صرح مندوب المجتمع المكسيسكي في تلك الحالات والذي يدعي، فرانسيسكو توفار، يمكن أن تواجه عائلة الرجل غرامة كبيرة، حيث لم يطلبوا أي نوع من الإذن بهذا النوع من الدفن غير المعتاد.

وبقدر ما يبدو الأمر غريبًا، لكن هذا الأمر قد حدث مرة سابقة العام الماضي، من خلال سياسي من جنوب إفريقيا تم دفنه في سيارته الليموزين المحبوبة لديه بدلاً من النعش العادي.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي المكسيكية، رافعة تم استخدامها لإنزال شاحنة المتوفى إلى قبر مبطن بالطوب، فيما تم وضع تابوته على سرير في الشاحنة.

وبعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في المكسيك، لاقي العديد من الانتقادات السلبية والإيجابية، حيث علق أحدهم قائلا ماذا سيستفيد من تلك السيارة في العالم الآخر، هل سيقودها بالفعل؟

وعلق آخر قائلا، مثل هذا الشيئ لم يمر علينا في مجتمعنا من قبل، ولكن أحيى عائلة المتوفي التي سمحت له بتلبية طلبه، ودفن سيارته التي أهداها له ابنه، لتظل معه في القبر.