الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد سعد يكشف عن اسم أغنيته الجديدة

أحمد سعد

فن10-11-2021 | 18:00

نورهان اسامة

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، والتي كان قد أعلن عنها في وقت سابق دون الكشف عن أي تفاصيل عنها.

وشارك الفنان أحمد سعد عبر حسابه علي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة البوستر الرسمي للأغنية، والتي جاءت تحت عنوان "منستغناش"، وعلق: "منستغناش.. قريبًا".

وطرح أحمد سعد أغنية "ع الدوغري" والتي قدمها بالتعاون مع الفنان مصطفى حجاج، من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع أحمد حسام وإلهامي دهيمة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

في سياق متصل، شارك الفنان أحمد سعد مؤخرًا، بجانب عدد كبير من نجوم الفن، في حفل تدشين النجمة ‏العاشرة ‏على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم على ملعب التتش، وذلك من خلال أغنية «الأهلي ‏القمة اسم على مسمى»، التي قام بتأليفها أيمن بهجت قمر.‏

كما حصل مؤخرًا، على جائزة "الدير جيست"، كأفضل تتر لمسلسل "الاختيار2"، والذي عٌرض خلال السباق الرمضاني لعام 2021، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

وكانت آخر مشاركات أحمد سعد "أغنية 200 جنيه" وهي الأغنية الدعائية لفيلم  "200 جنيه" وحققت نجاحاً كبيراً عند طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" محققة نسبة مشاهدة عالية، وهي من كلمات عبدالله حسن، ألحان إسلام معز، توزيع عمرو صلاح.

Dr.Radwa
Egypt Air