الجمعة 17 مايو 2024

منافسة إنجليزية- إيطالية لضم لاعب الريال في الصيف

6-6-2017 | 21:00

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في ضم الإيطالي ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية ليكون بديلا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

 

ونشرت صحيفة “ذا تيليجراف” الإنجليزية، في تقاريرها عن رغبة “سبيشيال وان” في التعاقد مع ألفارو موراتا من أجل تعويض  غياب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته، وسيقدم 70 مليون يورو نظير حسم الصفقة.

 

وأصيب زلاتان إبراهيموفيتش بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع فريقه في قبل نهائي الدوري الأوروبي، والتي نجح في التتويج بلقبها مؤخرا، ولكن الفريق مقبل علي مرحلة حاسمة، خاصة بعد الفوز باليوروليج.

 

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد ريال مدريد في كاس السوبر الأوروبي، بعد فوز الأول بالدوري الأوروبي، وتتويج الثاني بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وكان مانشستر قد وضع قائمة لعدد من المهاجمين لتعويض غياب السلطان إبراهيموفيتش، والتي كان يتصدرها الفرنسي أنطوان جريزمان ثالث افضل لاعب في العالمة، لكن العقوبة التي تعرض لها أتلتيكو مدريد بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد ستجعل اللاعب مجبراً على البقاء في الروخي بلانكوس كدافع أخلاقي اتجاه ناديه.

 

ويضع مورينيو خيارات أخرى في قائمته في حال رفض موراتا الرحيل عن ريال مدريد، حيث يضع عينه على روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون، وديييجو بيلوتي مهاجم تورينو.

 

يذكر أن عددا من الأندية الأوروبية ترغب في دعم خط هجومها بالنجم الإيطالي مهاجم ريال مدريد أيضا، حيث أكدت تقارير إيطالية وجود مفاوضات جادة بين ميلان وإدارة ريال مدريد حول صفقة موراتا.